عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-May-2018

زواريب اليوم

 الغد-هنّأت جلالة الملكة رانيا العبد الله أمس بحلول شهر رمضان المبارك. ونشرت جلالتها تغريدة عبر موقع "تويتر"، قالت فيها: "بقدوم شهر رمضان الفضيل، ندعو الله أن يمن علينا بالسكينة والسلام، ويبدد الحزن الذي أصاب أمتنا الإسلامية والعربية".

الخميس 17 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات أن دوام مكتب الخدمة المستعجلة في الدائرة الرئيسية بطبربور خلال شهر رمضان المبارك سيكون من الساعة الواحدة صباحا وحتى الثالثة عصرا، إضافة إلى دوام أيام السبت. الدائرة أشارت إلى أن العمل سيعود إلى ما كان عليه بعد انتهاء الشهر المبارك. أما مكتب جوازات المطار فسيكون العمل فيه على مدار الساعة، كما هو معمول به حاليا.
الخميس 17 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
نقابة المقاولين قررت أمس إطلاق اسم الحاج حسين عطية على القاعة الرئيسية في مبنى النقابة، تكريما للمرحوم عطية على "مسيرته العملية الناجحة ودوره المهم في قطاع المقاولات وإنجازاته على الصعيد الوطني" بحسب نقيب المقاولين أحمد اليعقوب.
الخميس 17 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
مجلس شورى حزب جبهة العمل الإاسلامي جدد أول من أمس انتخاب د. عبد المحسن العزام رئيسا له للمرة الثانية، بعد فوزه بانتخابات داخلية بحصوله على 44 صوتا، مقابل القيادي زكي بني أرشيد، الذي حصل على 42 صوتا. كما انتخب وائل السقا نائبا لرئيس "الشورى". المجلس أجل قراره حول تشكيلة المكتب التنفيذي للحزب والمحكمتين العليا والمركزية إلى جلسة لاحقة لمزيد من المشاورات. المجلس يضم 90 عضوا.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات