عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-Apr-2024

تنصيب الدكتور غسان أبو ستة كرئيس لجامعة غلاسكو في المملكة المتحدة
منظمة التحرير  الفلسطينية - دائرة المغتربين
 
بتاريخ 11/4/2024 تم تنصيب الدكتور غسان أبو ستة كرئيس جامعة غلاسكو العريقة واحدة من أقدم جامعات العالم ومن الأفضل بالمملكة المتحدة... المنصب تم شغله آرثر بلفور قديماً.. والآن طبيب فلسطيني غزاوي بشغله وخطته واضحه: محاولة سحب استثمارات الجامعة من شركات الاسلحة... المنصب حصل عليه بعد فوزه بالتصوبت بنسبة ٨٠ بالمية. القى الدكتور خطاب رائع، بكى وأبكى... وأهدى هذا النجاح لزملائه الشهداء ولأرض فلسطين!
 
طبعا كان هناك حملة شرسة ضده على تويتر، وأيضاً تم منعه اليوم من دخول ألمانيا لاعطاء محاضرة عن ما شهده بالحرب... ألمانيا شريك في طمس الحقيقة لا تنسوا ذلك... ويا جبل ما يهزك ريح يا دكتور! ملهمنا جميعا!  الدكتور قال بالحفل: "انتقامنا سيكون في ضحكات أبنائنا"  وهذه الجملة تعود لبوبي ساندرز، شهيد الاضراب عن الطعام في ايرلندا عام 1981!  طبيبنا المثقف الملهم البطل غسان أبو ستة.  المنصب متعارف عليه بالجامعات عالمياً وهذا اسم المنصب تحديداً: The rector is the highest official of the university, and is traditionally elected among the institution's professorship.
 
ومن الجدير بالذكر انه بعد منعه من دخول ألمانيا..الشرطة الألمانية اقتحمت "مؤتمر فلسطين" وقطعت البث المباشر عن كلمة الدكتور الفلسطيني غسان أبو ستة.