عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Feb-2019

فیلم ”لیغو“ الجدید یتصدر شباك التذاکر
لوس أنجلیس- تصدر فیلم ”ذي لیغو موفي 2 ”شباك التذاكر في أمیركا الشمالیة ھذا الأسبوع مع
بدء عرضھ.
وحقق الجزء الجدید من فیلم ”لیغو“ الذي أنتجتھ شركة ”وارنر براذرز“ إیرادات قدرھا 4,34 ملیون دولار خلال أول ثلاثة أیام لعرضھ، متفوقاً بسھولة على الفیلمین الجدیدین أیضا ”وات مان وانت“ و“كولد برسوت“، وفق ما أوردتھ شركة ”إكزیبیتر ریلیشنسز“ المتخصصة. وكان من المتوقع أن یحقق ھذا الجزء الرابع أداء أفضل.
فقد حقق ”ذي لیغو موفي“ الذي عرض العام 2014 كأول جزء من أفلام ھذه المجموعة، 69 ملیون دولار خلال عطلة نھایة الأسبوع الأولى لبدء عرضھ.
ویقول موقع ”ھولیوود ریبورتر“ إن ھذا الجزء الأخیر من سلسلة أفلام لیغو، ”فقد الكثیر من عنصر المفاجأة التي وجدت في الفیلم الأساسي“.
وشارك في ھذا الفیلم مرة أخرى عبر تقدیم أصواتھم، الممثلون كریس برات وإلیزابیث بانكس وویل أرنیت، إضافة إلى تیفاني ھادیش ومایا رولدولف للمرة الأولى. ویتناول الفیلم قصة تحكي عن الحب والفوضى والانتقام خلال حقبة قاتمة من تاریخ ”أرض الدمى“.
وحل في المرتبة الثانیة فیلم ”وات من وانت“ الكومیدي من إنتاج شركة ”باراماونت“ وبطولة تاراجي بي. ھانسون، بإیرادات قدرھا 19 ملیون دولار، وھذا الفیلم نسخة جدیدة من فیلم ”وات ویمن وانت“ الذي عرض العام 2000 ولكن بتبدیل الجنسین.
والمرتبة الثالثة ذھبت إلى فیلم ”كولد برسوت“ بتحقیقھ إیرادات بلغت 8,10 ملایین دولار، وقد طغى على افتتاح الفیلم الجدل القائم حول التعلیقات المشحونة بالعنصریة من بطل الفیلم لیام نیسون.
وحل في المرتبة الرابعة فیلم ”ذي أبساید“ بإیرادات بلغت 2,7 ملایین دولار في الأسبوع الخامس لعرضھ. أما فیلم ”غلاس“ فاحتل المرتبة الخامسة بإیرادات بلغت 4,6 ملایین دولار.- (أ ف ب)