عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    21-Oct-2019

”مالیفیسنت 2 ”یتصدر شباك السینما..وتراجع لفیلم ”جوکر“

 

لوس انجلیس - ّ تصدر فیلم ”مالیفیسنت: میسترس أوف إیفل“ من إنتاج ”دیزني“ شباك التذاكر في أمیركا الشمالیة خلال عطلة نھایة الأسبوع بإیرادات بلغت حوالى 36 ملیون دولار، على ما ذكرت شركة ”اكزبیتر ریلیشنز“ المتخصصة.
لكن الجزء الأول من ھذا الفیلم الذي أدت الممثلة الأمیركیة أنجلینا جولي دور البطولة فیھ أیضا تفوق على ھذا الفیلم الجدید وحقق في الأسبوع الأول من افتتاحھ في العام 2014 إیرادات بلغت 4,69 ملیون دولار.
ویتمحور الفیلمان حول الساحرة الشریرة في قصة ”سلیبینغ بیوتي“ (الجمیلة النائمة) وتؤدي دور الملكة إنغریث في ھذا الجزء میشال بفایفر.
وتراجع فیلم ”جوكر“ من إنتاج ”وورنر براذرز“ إلى المركز الثاني محققا إیرادات بلغت 2,29 ملیون دولار. وھو من بطولة یواكین فینیكس ویتناول قصة ”جوكر“ عدو باتمان اللدود.
وحل في المركز الثالث الفیلم الجدید ”زومبیلاند: دابل تاب“ من إنتاج ”سوني“ بإیرادات بلغ مجموعھا 7,26 ملیون دولار. ویشارك في ھذا الفیلم وودي ھارلسون وإیما ستون ولوك ویلسون وروزاریو داوسن.
وجاء في المرتبة الرابعة فیلم ”ذي آدامز فامیلي“ المستوحى من اجواء ھالوین من إنتاج ”یونایتد آرتستس“ بعائدات مجموعھا 1,16 ملیون دولار. وھو یتناول عائلة آدامز الغریبة والغامضة فیما تستعد لاستقبال أقارب غریبي الأطوار أیضا.
واحتل المركز الخامس فیلم ”جمیناي مان“ من إنتاج ”باراماونت“ بإیرادات بلغت 5,8 ملایین دولار. وھو من بطولة ویل سمیث الذي یؤدي دور قاتل مأجور متقاعد یواجھ شابا مستنسخا عنھ.
وفي ما یأتي بقیة الأعمال في ترتیب أفضل عشرة أفلام:
6“ – أبومنبل“ (5,3 ملایین دولار)
7“ – داونتاون آبي“ (1,3 ملایین دولار)
8“ – جودي“ (1,2 ملیون دولار)
9“ – ھاسلرز“ (1,2 ملیود دولار)
10“ – إت: تشابتر 2) ”5,1 ملیون دولار)
(أ ف ب)