عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Feb-2020

“الثقافي الملكي” يعلن عن فعالياته للشهر الحالي

 

عمان- الغد – يستمر المركز الثقافي الملكي في فعالياته النوعية التي تسعى لإحداث حالة جمالية فعالة تنشط الفعل الثقافي وتنتصر للمبدعين من الفئات كافة، خصوصا فئات الشباب.
مدير المركز القاص والمسرحي مفلح العدوان، قال في تصريح صحفي حول نشاطات المركز “إن المركز ومنذ إعلانه عن برامجه الجديدة دشن لمرحلة جديدة واقترب أكثر من مبدعنا المحلي وبنى شراكات جديدة مع مؤسسات وأفراد في وطننا الحبيب، الأمر الذي زاد من الإقبال على هذه البرامج وصنع فعلا ثقافيا نوعيا لاقى ترحيبا من المثقف والفنان الأردني”.
وتشتمل فعاليات المركز الثقافي في شهر شباط (فبراير) الحالي على مجموعة من النشاطات الثقافية والفنية؛ حيث أقيم في 8 الحالي عند الساعة العاشرة صباحا حفل توزيع جوائز المشاركين في حفل مبادرة “نحن قادرون على الإبداع والابتكار” على المسرح الدائري.
وأقيمت أمس في قاعة المؤتمرات ورشة عمل ضمن مبادرة “تقبلني المجتمعية” حول التوعية والتثقيف في مجالات نبذ العنصرية والطائفية ومحاربة الاشاعة ونشر الثقافة الإعلامية ومفاهيم المحبة والسلام.
وغدا، يقام على المسرح الرئيسي عند الساعة السادسة حفل ختام مبادرة إيقاع بلا حدود، وأيضا يقام بعد غد عرض فيلم بعنوان “صباح الليل”، بالتعاون مع مؤسسة “فجرنا”.
ويستضيف المركز في 16 الحالي عرضا لمسرحية “أحلام يقظة” بالتعاون مع فرقة المسرح الجامعي في الجامعة الأردنية وعمادة شؤون الطلبة وكورال الجامعة، كما يقيم المركز في 17 من الشهر الحالي بالتعاون مع جمعية رسامي الكاريكتير معرضا فنيا لرسامي الكاريكاتير يستمر حتى 21 شباط (فبراير) الحالي، كما يستمر برنامج كونشيرتو في ألقه ليقدم فرقة بيت الرواد بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.