عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    28-Nov-2018

"زين" تدعـم طلبة التوجيهي في "الحسين للسرطـان"

 

عمان – الغد - قدمت شركة زين الأردن دعما لمؤسسة الحسين للسرطان، للبرنامج المخصص لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، حيث سيغطي الدعم جزءا من تكاليف الدراسة لـ24 طالباً وطالبة.   
ويأتي هذا الدعم لمساندة جهود المركز بتوفير بيئة مثالية لمساعدة المرضى على مواصلة دراستهم خلال فترة العلاج دون انقطاع، حيث بدأت "زين" بدعم طلبة المركز منذ العام 2016، ووصل عدد الطلبة المستفيدين من هذا الدعم خلال الأعوام الثلاثة إلى 50 طالباً.
وتقوم مؤسسة الحسين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بتعيين معلمات منتدبات في المركز، وتوفير أوراق امتحانات التوجيهي الرسمية للطلبة المقيمين في المركز. 
وثمنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش دعم "زين الأردن" و"إيمانها برسالتنا الإنسانية وتعاونها المثمر مع المؤسسة على مدار ثلاث سنوات، حيث تساهم بمبادرتها بتوفير كافة المستلزمات التعليمية لطلبتنا الذين يتمسكون بتحقيق أحلامهم ومنع المرض من الوقوف بوجه نجاحهم الدراسي رغم كل التحديات".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين؛ فهد الجاسم: "يعد دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان من مبادراتنا الأساسية في مجال إدارة الاستدامة التي تبنتها الشركة منذ تأسيسها، والتي نولي من خلالها القطاعين الصحي والتعليمي أهمية كبيرة، حيث غدا هذا الصرح الطبي الذي يحمل اسم أغلى الرجال، الملاذ والملجأ لمرضى السرطان من مختلف أنحاء العالم بما يقدمه من رعاية صحية وفق أعلى المعايير العالمية".