عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    20-May-2019

اهتمامات المغردين العرب.. حفل يوروفيجن بإسرائيل وحفل مختلط بالسعودية

 

 
الجزيرة - تفاوتت المواضيع التي تداولها المغردون العرب على تويتر منذ أمس السبت، حيث ندد كثيرون في السعودية بحفل أقيم لبعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتبرت تغريدات أخرى أن إسرائيل فشلت في تنظيم حفل مسابقة يوروفيجن للأغنية الأوروبية، بينما تداول آخرون مواضيع عن التطورات في الجزائر وسوريا.
وتحت وسم #بارتي_مختلط_في_رمضان، علّق الآلاف على حفل سحور أقامته شركة سعودية لشباب وفتيات من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ورأوا فيه ما يتعارض مع خصوصية شهر رمضان وتقاليد المجتمع.
 
واعتبر البعض أن الحفل يأتي في ظل سياسة السلطات القاضية برفع القيود عن مظاهر كانت تعتبر في الماضي القريب ممنوعة بالقانون، وكانت تتولى ملاحقتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. 
 
 فيديو مُضمّن
 
⭐️
@uuii811
 #بارتي_مختلط_في_رمضان 
لاحول ولا قوة الا بالله واغاني برمضان ووقت السحور !!!
 
٨٨
١٢:٣٨ ص - ١٩ مايو ٢٠١٩
٩٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وفي السعودية أيضا، تداول مغردون تغريدات لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان حذر فيها من السفر إلى تركيا للسياحة والاستثمار، فأعادوا تداول بيان للسفارة السعودية في أنقرة يحذر من الاستثمار العقاري، وشجع آخرون على السفر إلى دول أوروبية للسياحة بدلا من تركيا.
 
 
عجلان العجلان
@ajlnalajlan
 · 19 س
ردًا على @ajlnalajlan
المؤسف ان السائح السعودي يعاني في تركيا من تزايد المضايقات الامنيه وحالات النصب والاحتيال،كما يحصل حاليا مع ملاك العقارات السعوديين هناك حيث وصل الحال الى درجة منعهم من دخول مساكنهم وعدم اعطاءهم سند التمليك وهذه المضايقات تتكرر بشكل دائم دون تحرك حقيقي من الجهات المختصة هناك .
 
 
عجلان العجلان
@ajlnalajlan
ما يتعرض له السعوديين في تركيا كمستثمرين وسياح سيفقد الثقة بالاستثمار والسياحة التركية لسنوات طويلة قادمة، واليوم المستثمر والسائح السعودي مرحب به في كثير من الدول الشقيقة والصديقة واستقبلنا كثير من الوفود الاجنبية التي زارت غرفة الرياض ولمسنا مدى حرصهم على استقطاب السعوديين .
 
٣٨٣
٢:٥٥ ص - ١٩ مايو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٩٤٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
في المقابل رأى آخرون أن الأمر لا يعدو كونه صراعا سياسيا، وعلقوا على التحذيرات بتعليقات ساخرة، بينما اعتبر البعض أنه لم يبق أمام السلطات السعودية سوى حظر سفر مواطنيها إلى تركيا لوقف الجدل.
 
 
• • • ⚖️
@ialzain933
 #غرفه_الرياض_تحذر_من_تركيا
بس الغرفة ؟! طيب والمطبخ ماحذر من تركيا !
 
١٩
٩:١٦ ص - ١٩ مايو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٣٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 
 
خالد المحارب "الموقر"⚖️
@kamahareb85
 #غرفه_الرياض_تحذر_من_تركيا 
 
يعني مو فاهم عقول البشر اللي تروح تركيا !! جنبك جورجيا او اوروبا كلها ورايح لبلد مافيها امان ابداً وشعبها يكرهك ونصب واحتيال وخطف