عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-Nov-2018

الحد الأقصى من تقنية التصوير والطاقة Mate 20 Pro جديد في كل شيء

 

الغد- لكل تقنية حد أقصى يمكن أن تصل إليه، وبعدها يستقر "المؤشر" عند درجة لا يتجاوزها، فيمكن أن نقول أن إمكانيات التصوير للهواتف الذكية لها حد لا يمكن تجاوزه، وحتى البطارية والطاقة، ونسبة وضوح الشاشة، والتطبيقات والمواصفات المكملة لا يمكن أن تتواجد جميعاً في جهاز واحد. نعم ينطبق هذا الكلام بنسبة كبيرة على عالم الهواتف الذكية، لكنه "يتبعثر" عند أعتاب أجهزة Huawei عالية الجودة، خصوصاً الجهاز الأقوى حتى الآن Mate 20 Pro.
 
يأتي جهاز Mate 20 Pro محملاً بأفضل ما يمكن أن يقدمه جهاز ذكي، وذلك في كل نواحي التقنية الداخلية والتصميم وصولاً إلى الأداء. ومن هنا يمكن التأكيد على صفة الأفضل والأقوى "على الإطلاق".
 
وصل مستوى الكاميرات في جهاز Mate 20 pro إلى مستوى الكاميرات الاحترافية، مضافاً إليها برامج تعديل مخصصة، ومعدات مونتاج متكاملة، فيمكن أن تغني الكاميرا الرئيسية الثلاثية عن كل ما ذكر. بكل بساطة عند الضغط على زر الالتقاط للكاميرات الجديدة، تكون فعلياً قد أطلقتَ العنان للسحر الداخلي المتمثل بالذكاء الصناعي، الذي يقوم بدوره بالتعرف، الإضافة، التعديل وغيرها من الوظائف لحظياً، ليحصل المستخدم في النهاية على لقطة لا تنسى، ونسبة وضوح لا يمكن توقعها. وبـ40، 20 و8 ميغابيكسل مدعومة بشريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 المصنعة وفق تقنية 7 نانومتر، لتوازي Huawei في الجهاز الجديد بين القدرة الفائقة، وشمول الأداء، وتزيد من نسبة التحدي بوضعيات تصوير احترافي متكامل، مثل خاصية Super Macro التي تتيح التقاط صور واضحة جداً من مسافة 2.5 سم فقط!
 
ومن ناحية الإضافات والمحسنات، سنذكر اسم (HiVision)، وهي ميزة تتيح لك الاستعلام عن شيء أو منتج ببساطة بمجرد توجيه كاميرا الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro إليه، فيبحث لك على الإنترنت عن مزيد من المعلوماتعنه، ويمكن بتقنية أخرى احتساب كمية الكالوري في الأغذية، ومئات المشاهد الأخرى.
 
ولرفع مستوى التفرّد، فقد زودت Huawei جهاز Mate 20 Pro ببطارية "لن تخذلك" أبداً، فيمكنك التمتع بكل ما ترغب به من استخدامات ليوم كامل مع البطارية ذات الـ4200 مل أمبير، ومع توزيع الطاقة الذكي المعتمد على الذكاء الصناعي، وعندما تحتاج لإعادة الشحن، فيكفيك 30 دقيقة للوصول إلى 70%، ناهيك عن الشحن اللاسلكي السريع، والشحن العكسي مباشرة من الهاتف للأجهزة الأخرى.
 
 
 
لن يكفي المقال لسرد الخصائص كافة، ولكن لا بد من ذكر البصمة ومدى الأمن الذي يقدمه Mate 20 pro، فمع خاصية فك الإغلاق باستخدام البصمة من على الشاشة مباشرة، أصبحت بيانات هاتفك أكثر أمان وبأضعاف كثيرة.