عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    09-Jul-2019

مبادرة مش مستحيل في نسخته الثانية وبحلة جديدة

 

عمان - الدستور - بمبادرة من مؤسسة الجود غير الربحية  وبالتعاون مع عدد من مؤسسات والشركات اطلقت مؤسسة جود  للرعاية العلمية ومنظمة شركاء للأفضل برنامج مش مستحيل بنسخته الثانية وبحلته الجديدة ويعتبر هذا الحدث  كجزء من مبادرة وطنية تم اطلاقها السنة الماضية بنسخته الاولى مش مستحيل  تحت مظلة «الفكر الجديد» كأكبر حدث عصف ذهني في الاردن .
ويهدف برنامج مش مستحيل بنسخته الثانية وبحلته الجيدة عن تطبيق المشاريع التي سوف تقدم على ارض الواقع حيث كان في نسخته الاولى يقدم افكار والان سوف يقدم مشاريع ناشئة.
يتم اختيار المشروع الفائز بكل حلقة عن طريق التصويت وبالتالي سوف ينتقل المشارك للمرحلة النهائية.
وتُنظم هذه المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الشرق الاوسط بالشراكة والتعاون ما بين مؤسسة الجود للرعاية العلمية وشركاء للأفضل مع عدد من الشركاء والداعمين مثل زين الشريك الاستراتيجي كريم شريك النقل و رؤيا الشريك الاعلامي اضافة إلى شركاء الريادة : 
Change makers ,Oasis500 , shamal start, zinc, Beyondcapetal
وعبر صاحب المبادرة مؤسس جود للرعاية العلمية  ماهر قدورة عن سعادته لاطلاق  البرنامج بحلته الجديدة مثمنا جهود المؤسسات المشاركة والداعمة لها ،متمنيا على الجميع للمشاركة في هذا البرنامج .
وأضاف قدورة ان « المسافة بين الحلم والواقع تسمى العمل وعلى جميع أطياف المجتمع الاردني المشاركة في هذا البرنامج والوصول الى حل مبتكر للمشكلات التي تمس حياتنا اليومية، فالمستحيل اصبح اليوم - وبجهود النشامى والنشميات - غير مستحيل .
وأشار الى ان طلبات الاشتراك بالمبادرة بدأت بالوصول منذ اليوم الأول لإطلاقها ، «وننتظر المزيد من المشاركين والمشاركات لإبتكار الحلول من جميع محافظات المملكة «.
من جانبه قال المدير التنفيذي لمؤسسة شركاء للأفضل  وليد طراونة ان اطلاق برنامج مش مستحيل في نسخته الثانية سوف يستهدف المشاريع الناشئة للدخول بالمنافسة على شاشة تلفزيون رؤيا وذلك على مدار 12 حلقة 11 حلقة مسجلة و الحلقة الاخيرة بث مباشر  ممضيفا ان البرنامج سوف يستهدف من خلال شركاء الريادة بخبراء للمشاركين بمختلف التخصصات لتمكينهم من خلال نصائح لتطوير المشاريع .
و  صرح القسم الاداري بالبرنامج الممثل بالمهندس محمد مالك ياسين و السيدة سارة فانوس أن المفهوم والهدف الجديد للبرنامج سيكون مختلف كليا عن الموسم الاول والذي تم أخذه على محمل الجد بالرقي به ليصبح برنامج ممتع وشيق للمشاهدين ويترك إرث لدى المجتمع الاردني والجدير بالذكر أن الشركة المسؤولة عن انتاج البرنامج هي شركة circle 4 media.
مبينا ان الفائز الأول  سيحظى بجائزة بما يقدر ب٥٠ ألف دينار أردني موزعة على استثمار مالي و عيني للمشروع الفائز .
واعلن ياسين الى انه سيبدأ التسجيل للمشاركة في برنامج مش مستحيل إبتداء من يوم 8/7/2019 حتى يوم 8/8/2019 وذلك عبر تعبئة نموذج المشاركة على الموقع الالكتروني الخاص بالبرنامج
www.meshmostaheel.com
 
وسيبدأ عرض البرنامج في بداية العام المقبل حيث ستكون المرحلة القادمة هي مرحلة التسجيل بعد ذلك اختيار المشاريع و التصوير ومن ثم البث التلفزيوني.
كذلك سيكون العديد من المفاجآت والممتعة والشيقة في البرنامج بحلته وموسمه الجديد
#مش_مستحيل
Mesh Mostaheel مش مستحيل برنامج اجتماعي يهدف إلى إيجاد حلول إبداعية قابلة للتطبيق لتحديات تواجه الأردن، شارك بحل لفرصة ربح 5000 دينار بالاضافة لتطبيق الحل meshmostaheel.com