عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    23-Jun-2022

الملك لابن سلمان : أنتم السند والعضد

  الدستور

 
اكد جلالة الملك عبدالله الثاني، إن السعودية ستظل بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سندا وعضدا لأمتيها العربية والإسلامية وسنظل في الأردن، المعين والجار الأمين، لجميع الأشقاء العرب لما فيه خير بلادنا وشعوبنا.
 
وقال الملك في رسالة عبر تويتر مساء الاربعاء، عقب زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان: "أخي سمو الأمير محمد بن سلمان، شرّفت دارك وأهلك في الأردن. ستظل السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سندا وعضدا لأمتيها العربية والإسلامية، وسنظل في الأردن، المعين والجار الأمين، لجميع الأشقاء العرب لما فيه خير بلادنا وشعوبنا".
 
وودع جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في مطار الملكة علياء الدولي، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، الذي اختتم زيارة رسمية إلى المملكة استمرت يومين.
 
و كان في الوداع رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، وعدد من الوزراء والمسؤولين، والسفيران الأردني في الرياض والسعودي في عمّان.
 
ورافق سموه، في الزيارة، وفد رسمي رفيع المستوى.
 
وكان جلالة الملك وسمو ولي العهد السعودي أجريا مباحثات، امس الثلاثاء، تناولت العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل توسيع التعاون في شتى الميادين، وآخر التطورات إقليميا ودوليا.
 
أخي سمو الأمير محمد بن سلمان، شرّفت دارك وأهلك في الأردن. ستظل السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سندا وعضدا لأمتيها العربية والإسلامية، وسنظل في الأردن، المعين والجار الأمين، لجميع الأشقاء العرب لما فيه خير بلادنا وشعوبنا pic.twitter.com/krk9axXIrm
 
— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) June 22, 2022