عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    15-Jan-2019

الأميرة غيداء تكرم الإعلاميين الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان

 كرمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، اليوم الثلاثاء، الإعلاميين الفائزين بجائزتي مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين المكرسة للكشف المبكر عن سرطان الثدي ومحاربة التدخين.

 
واستهلت سموها كلمتها خلال حفل التكريم، بالتأكيد على دور الصحفيين والإعلاميين في التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
 
ويكرس الإعلاميون جهودهم في مسابقة حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، التي يرعاها بنك الإسكان للتجارة والتمويل للسنة السابعة على التوالي، تجاه رفع مستوى الوعي لدى السيدات بالمرض، ودور الكشف المبكر في إنقاذ الحياة، بينما تهدف مسابقة محاربة التدخين، التي ترعاها شركة مصفاة البترول للسنة السادسة على التوالي، إلى تسليط الضوء على أهمية مكافحة التدخين بكل أشكاله، وضرورة تطبيق قانون منع التدخين في الأماكن العامة فورا.
 
وفاز الزميل عرار الشلول من وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بجائزة أفضل تحقيق صحفي حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي لتحقيق أجراه بعنوان "جرّاح أردني يبعث الحياة فيما بعثره السرطان" مناصفة مع الزميلة ديما محبوبة من جريدة الغد عن تحقيق أجرته بعنوان "الكشف المبكر حياتك: سيدات يتمسكن بالأمل ويهزمن سرطان الثدي بالإرادة".
 
كما فازت الزميلة بشرى نيروخ من (بترا) بجائزة أفضل منشور على مواقع التواصل الاجتماعي حول محاربة التدخين.
 
وتضمنت أسماء الفائزين بجائزة مسابقة حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، الزميلة تالا أيوب من جريدة الرأي عن أفضل قصة إخبارية في مجال الإعلام المقروء بجائزتي حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ومحاربة التدخين، ورزان المجالي من جريدة الرأي عن أفضل تقرير إخباري في مجال الإعلام المقروء، ورمزي الغزوي من جريدة الدستور عن أفضل مقال في مجال الإعلام المقروء.
 
وفاز الإعلاميون، علي الحوراني عن أفضل كاريكاتير في مجال الإعلام المقروء، ورانيا دروزة من إذاعة "حياة اف ام" عن أفضل برنامج إذاعي، ورنا العزام من إذاعة "حياة اف ام" عن أفضل برنامج إذاعي، ولؤي عبدالله من إذاعة الجامعة الأردنية عن أفضل برنامج تفاعلي إذاعي، فيما فازت إيمان الطوالبة من تلفزيون "أضواء" عن أفضل تقرير إخباري في مجال التلفزيون.
 
كما فازت الإعلامية راما الكردي من تلفزيون الغد عن أفضل برنامج وثائقي في مجال التلفزيون، وهالة زريقات من قناة "رؤيا" عن جائزة أفضل فيديو توعوي على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين فازت لمى الحموري ورنين أبو حمدة من صحافة اليرموك بجائزة أفضل منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
كما تضمنت أسماء الفائزين بجائزة مسابقة محاربة التدخين، الصحفيين والإعلاميين: ندى شحادة من جريدة الرأي عن أفضل تحقيق صحفي في مجال الإعلام المقروء، والزميل جمال اشتيوي من جريدة الرأي عن أفضل عامود في مجال الإعلام المقروء.
 
كما فاز طلال عبدالله من قناة "عمان تي في" عن أفضل تقرير برامجي في مجال التلفزيون في فئتي الجائزة، وعلم العبادي من الإذاعة الأردنية عن أفضل برنامج إذاعي تفاعلي، ونبيل الحسنات من أفضل رسم كاريكاتير، في حين فاز بجائزة أفضل منشور على مواقع التواصل الاجتماعي معن العقيلي، وبتول أرناؤوط، ومحمد فحماوي.
 
وجرى خلال الحفل تكريم مجموعة من الداعمين والشركاء لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
 
(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات