عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-Aug-2020

“حوادث الأسبوع”.. مقتل أردني وسلب 20 ألف دينار والقبض على 11 شخصا بقضايا مخدرات

 

طلال غنيمات
 
عمان- الغد-  تعاملت مديرية الأمن العام مع مجموعة من الجرائم والأحداث وسلسلة قضايا متنوعة في مختلف محافظات المملكة، خلال أسبوع، أسفرت عن مقتل مزارع أردني، والقبض على 11 شخصًا مطلوبين بقضايا مخدرات، فضلًا عن إصابة شخصين بجروح مختلفة جراء مشاجرة جماعية، بالإضافة إلى سلب مبلغ 20 ألف دينار من عامل في مزرعة مواش.
ففي لواء الشونة الشمالية بمحافظة إربد، تم التعامل مع مشاجرة جماعية نتج عنها اصابتان جراء اطلاق عيارات نارية من قبل أشخاص، حسب مصدر أمني أكد أنه تم نقل الإصابتين إلى مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السلط، وتم بعدها نقل احدهما إلى أحد المستشفيات الخاصة في عمان، فيما لاذ الجاني بالفرار، وما يزال البحث جاريا عنه.
ونذت كوادر إدارة مكافحة المخدرات مداهمات أمنية ضد اشخاص مطلوبين ومشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة في جنوب العاصمة، حسب مديرية الأمن العام التي قالت إن المداهمات “أفضت إلى إلقاء القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة، وضُبط في المواقع التي تمت مداهمتها كميات متفرقة من المواد المخدرة واشتال الماريجوانا المخدرة وسلاح ناري اوتوماتيكي”.
وفي عمان، شهدت سحاب اعتداء على عامل لدى مزرعة لتربية وبيع المواشي وجرى سلبه مبلغ، يُقدر بـ 20 ألف دينار، من قبل أشخاص مجهولي الهوية ولاذوا بالفرار، حسب مصدر أمني أشار إلى أن البحث ما يزال جاريا عنهم.
وفي منطقة غور الصافي، أقدم وافد عربي على قتل مزارع أردني، وفق مصدر أمني أكد “أن العامل اعتدى على المزارع الأردني بضربه بأداة راضة ما أدى الى تهشيم رأسه، قبل أن يتوفى متأثرًا بإصابته”.
وبمحافظة المفرق، أصيب 3 أشخاص بإصابات وصفت بـ”المتوسطة” جراء تدهور مركبة خصوصي بعد جسر الخالدية بإتجاه الزرقاء، فيما قامت وقامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية الدفاع المدني بإسعاف المصابين إلى مستشفى المفرق الحكومي.
وفي مدينة السلط بمحافظة البلقاء، قالت مديرية الأمن العام “إن مطعم الصاج في السلط تعرض لسرقة من قبل شخص مجهول الهوية، وذلك عن طريق خلع الباب الرئيس للمطعم، وسرق مجهولون مبلغا ماليا يقدر بأكثر من 6 آلاف دينار”.