عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    18-Feb-2019

«الثقافة» تطلق مسابقة لتصميم شعار بمناسبة مرور 20 عاماً على تسلم الملك سلطاته

 

 
عمان - أعلنت وزارة الثقافة يوم أمس عن مسابقة لتصميم شعار  بمناسبة مرور 20 عاماً على تسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، يعبر عن الإنجازات الوطنية في  مختلف المجالات.
وتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية في 7 شباط 1999، فيما يحتفل الأردنيون في 9 حزيران من كل عام بعيد الجلوس الملكي الذي يتزامن مع  مناسبتين وطنيتين عزيزتين هما عيد الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان المسابقة مفتوحة أمام الأردنيين من جميع الأعمار بهدف إنجاز عمل فني بصري يعبر عن هذه  المناسبة، وسيتم اعتماده رسمياً في المناسبات والمنشورات والمطبوعات الرسمية على امتداد هذا العام. واضافت ان المعايير المعتمدة لاختيار التصميم الفائز من قبل لجنة مختصة تشكلها وزارة الثقافة يجب ان تتضمن، رمزية التاج الملكي، والفترة الزمنية، وقيمة الإنجاز، ويقدم التصميم على قرص مدمج «سي دي» وورق حجم (A4) خلال أسبوعين من تاريخ هذا الإعلان.
ودعت الوزارة الراغبين بالمشاركة في المسابقة الى تسليم التصاميم إلى وزارة الثقافة/ قسم الديوان (العنوان:
 شارع صبحي القطب المتفرع من شارع الشهيد وصفي التل خلف جبري المركزي، بناية رقم 20)، وبإمكان المهتمين بالمشاركة الاتصال على رقم وزارة الثقافة 5696218 /06 أو زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة الثقافة (www.culture.gov.jo). (بترا)