عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    18-Jun-2020

ترمب يستحق الفضل في إعادة القوات إلى البلاد - راند باول

 

– أميريكان كونفيرستيف 
 
 في عام 1988 ، ترشح عضو كونغرس معين من تكساس لمنصب الرئيس على أساس إعادة قواتنا من جميع أنحاء العالم. حتى ذلك الحين ، منذ أكثر من 30 عامًا ، كانت القوات الأمريكية في أكثر من 100 دولة ، ولا يزال عشرات الآلاف في أوروبا.
 
 كان ذلك العضو من الكونغرس في تكساس هو والدي ، رون بول ، الذي رشح بعد ذلك بعشرين عامًا مرة أخرى للرئاسة وكان لا يزال يدعو «للبدء في إعادة القوات الأمريكية إلى البلاد من جميع أنحاء العالم – وهي ضرورة ملحة إذا ما رُغب بالسيطرة على الميزانية. سوف ننكسر وما زال لدينا 75 ألف جندي في ألمانيا؟ «
 
 كان والدي قد كتب في كتابه الأكثر مبيعًا ، الذي يحمل عنوان الثورة: «يمكننا إما الانسحاب بلباقة ، كما كنت قد أقترح ، أو يمكننا البقاء في عالمنا الخيالي والانتظار حتى يفشلنا الإفلاس في تقليص التزاماتنا الخارجية».
 
 هذا الأسبوع ، دعا الرئيس ترمب إلى تخفيض متواضع للقوات الأمريكية في ألمانيا ، وخفضها من 34500 إلى 25 ألف (وهي بداية رائعة ونأمل أن تؤدي إلى مزيد من التخفيضات هناك). وكان رد تجمع المحافظين الجدد الجمهوريين تماما كما تتوقع. كنت تعتقد أن جدار برلين لا يزال قائماً وأن مليونا روسي كانوا على وشك غزو ألمانيا. هذا كلام فارغ وعلى نحو مطلق.
 
 مع احتضار الحرب الباردة الآن بعد 30 عامًا ، أصبحت الهستيريا حول سحب القوات أمر سخيف. وفي الوقت نفسه ، ينمو التهديد الحقيقي للإفلاس وتهديد الديون كل يوم. هذا العام فقط ، ستضيف الولايات المتحدة 4 تريليون دولار إلى الدين القومي. هل يستطيع الألمان الدفاع عن أنفسهم؟ بدون أدنى شك. تقوم ألمانيا فعليًا بموازنة ميزانيتها السنوية كل عام.
 
 ومع ذلك ، لا تزال الولايات المتحدة لديها حوالي 170 ألف جندي في حوالي 150 دولة على حساب تكلفة كبيرة من الأرواح والأموال. غالبًا ما يضع ذلك جنودنا في الخطوط الأمامية للحروب الأهلية التي بالكاد نفهم أصولها. تتحد الولايات المتحدة أيضًا مع بعض الحكومات البربرية والاستبدادية والمعادية لأميركا. ومع ذلك ، تستمر الدورة لأن الإجماع على الحرب يتعهد بعدم السماح لقواتنا بالعودة إلى الوطن مطلقا وإلى الأبد.
 
 كما يدعو الرئيس ترمب أيضًا إلى إنهاء أطول حرب لدولتنا في أفغانستان. لا يمكن أن يحدث هذا الأمر قريبًا على نحو كاف. ويدفع دافع الضرائب الأمريكي 50 مليار دولار سنويًا لبناء الطرق والجسور في ذلك البلد ، بينما تنهار البنية التحتية لدولتنا.
 
 ناقش الرئيس ترمب أيضًا وجود عدد أقل من القوات في كوريا الجنوبية ، وأجبر سيؤول بالفعل على دفع المزيد مقابل وجودنا. ربما يكون أفضل جانب من رئاسة ترمب ، على الرغم من ذلك ، هو استعداده لتحدي إجماع المحافظين الجدد من كلا الحزبين على الحرب الأبدية.
 
 ومع ذلك ، سيعترف النقاد ، بمن فيهم أنا ، بأن رئاسة ترمب لم تمارس دائمًا ما تم الوعظ به هنا. ففي الوقت الذي دعا فيه ترمب باستمرار إلى وجود عدد أقل من القوات في أوروبا ، فقد أعاد إدخال القوات الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية ، وهو خطأ سيؤدي في النهاية إلى مزيد من الحروب أو الإرهاب أو كليهما.
 
 لكن اليوم ، أعط الفضل حيث يكون الفضل مستحقًا. ترمب على حق في إعادة القوات إلى البلاد. وأقول لا تتوقف حتى يكون لدينا مرة أخرى جيش مهمته الأساسية هي الدفاع عن أمريكا.