عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    20-Mar-2019

معرض لعید الأم یحتضن إبداعات المرأة العربیة
معتصم الرقاد
عمان-الغد-  احتفلت ھاندز لتنظیم المعارض، بإبداعات المرأة العربیة من الأردن وفلسطین والعراق ولبنان ضمن معرض عید الأم السنوي تحت رعایة الأمیرة سمیة بنت الحسن.
والمعرض الذي یقام في فندق الفورسیزنز ویستمر لمدة ثلاثة أیام من تنظیم الشقیقتین حنان ولیندا الحلاق، إذ یجمع منتجات المصممات وذوي المشاریع الصغیرة في شتى المجالات مع المبادرات الانسانیة الحیویة والفعالة في المجتمع.
وعبرت المنظمة حنان عن فخرھا للأثر الاجتماعي الكبیر لھذه المعارض السنویة ونقل عمل المرأة من مرحلة الابداع والھوایة الى التخصص والمھنیة العالیة والتسویق بحرفیة في الاردن وخارجھا.
وقالت لیندا الحلاق إن ھاندز لتنظیم المعارض وفرت للمرأة في الاردن ومصر والعراق ولبنان فرصا تسویقیة مریحة لطبیعة حیاتھا وأسرتھا وحلولا عملیة بدیلة للتسویق والتشبیك بین المبدعین في كل المجالات، واشتمل المعرض على شراكات بین مبدعات من الاردن والعراق ومصر ولبنان والمغرب وفلسطین والسعودیة في نسیج عربي فني رائع أبھر الزوار والحضور.
وبینت حنان أن ھدف ھاندز لتنظیم المعارض الأساسي ھو تمكین المرأة وتشجیعھا لمساعدة نفسھا وتقویة كیانھا مما ینعكس على اسرتھا أولا ومجتمعھا ثانیا. وتمیز معرض عید الأم لھذا العام بنوعیة وجودة عالیة المستوى للمعروضات.
وتمیز معرض عید الأم للعام الحالي بإطلاق التسویق الالكتروني لجمیع المشاركات عن طریق الموقع الالكتروني الخاص، حیث یتم تسویق آلاف المنتجات المصنعة یدویا من المنازل وایضا المحترفین من شتى المجالات، وتحظى المشاركة بمعارض ھاندز بفرص فریدة أیضا في المعارض الموسمیة والموقع الالكتروني.
واستمتع الحضور بالأجواء الربیعیة الممیزة والإقبال الكبیر للجمھور والعروض الممیزة لعید الام مع الأسعار التشجیعیة المناسبة للجمیع، إذ توافدت العدید من الشخصیات الملھمة والمؤثرة ایجابیا على المجتمع.
وانضم العدید من الشباب والشابات المؤثرین لتشجیع المشاریع الصغیرة والمصممین المشاركین من الوطن العربي في أجواء ایجابیة.
واحتضن المعرض افكارا وھدایا ممیزة للأم في عیدھا، فقدمت المشاركة عروب حوراني مجموعة متنوعة من الاكسسوارات التي تقدم كھدایا بألوان صیفیة ومشغولة یدویا.
وفي أركان مختلفة من المعرض، كان ھناك مطرزات وملابس وخشبیات ولوحات ذات طابع فني لافت، وقدمت مجموعة من السیدات مأكولات شرقیة وغربیة نالت إعجاب الزوار