عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    20-Jun-2019

فوق إعلاميي العار.. مواقع التواصل تتعاطف مع أبو تريكة

 

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان #تريكه_فوق_اعلامي_العار" (تريكة فوق إعلاميي العار) دعما لنجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، بعد مهاجمته من قبل وسائل الإعلام المحسوبة على نظام السيسي.
 
الهجوم الإعلامي على أبو تريكة جاء بعد تغريدة له ترحم فيها على الرئيس المصري الراحل محمد مرسي الذي توفي يوم الاثنين الماضي داخل قاعة المحكمة، وقال نجم كرة القدم المحبوب جماهيريا "رحم الله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر السابق وأسكنه فسيح جناته وغفر الله له وثبته عند السؤال وجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته".
 
محمد أبوتريكة
@trikaofficial
 رحم الله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر السابق واسكنه فسيح جناته وغفر الله له وثبته عند السؤال واجعل قبره روضه من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته
 
١٣٦ ألف
٩:٥٧ ص - ١٧ يونيو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٣٢٫٩ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
وعلى العادة مع كل تغريدة لا تأتي على هوى نظام السيسي، شن المذيع القريب من الأجهزة الأمنية أحمد موسى هجوما حادا على أبو تريكة، واصفا إياه بالإرهابي والمجرم والخائن والعميل.
 
وقال موسى إن "كل من ينعي الجاسوس مرسي كتابه أسود وسيوضع في القائمة السوداء، من بينهم أبو تريكة الإخواني الهارب"، وهدده بالقول "لك يوم يا أبو تريكة".
 
 
وتضمنت التغريدات الواردة في الوسم تعاطفا مع أبو تريكة وتذكيرا بمواقفه التي شهد لها الجميع، كما تحدث آخرون عن إنجازاته التي حققها مع النادي الأهلي محليا وأفريقيا، فضلا عن إنجازاته مع منتخب مصر.
 
وتطرقت تغريدات أخرى للحديث عن الجانب الأخلاقي من حياة أبو تريكة وما يمثله من قدوة للرياضيين والشباب المصري، كما لفت بعضهم إلى مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.
 
 
Joe
@youssef_hussen
 اتعلمت من أبوتريكة مبدئين في حياتي .. واحد وأنا صغير وهو برِّي لوالدي ووالدتي .. وواحد وأنا كبير وهو إن مهما اتحطيت في ظروف صعبه ومتغيرات .. لازم انتماءك وحبك لبلدك يكون أكبر وأقوى من كل حاجة .
 #تريكه_فوق_اعلامي_العار
 
١٩٫٩ ألف
٧:٠٥ م - ١٨ يونيو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٢٬٤١٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
Capitano
@Capitanooo0
 أغلب مشاكل أبو تريكه وبعده ان أهله ووصفه بالإرهابي بسبب انه لا يخاف قول الحق، تريكه ده اعظم شخصيه للاعب في العالم،أمير قلوبنا والإرهابي اللي كلنا نتمني نكون زيه، دُمت صاحب العزه والكرامه، دُمت تقول الحقيقه دون خوف أو رهبه، دُمت إرهابي لنا وقدوة لـ جميعنا.#تريكه_فوق_اعلامي_العار
 
١٬٩٧٢
٣:٠١ م - ١٨ يونيو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٣٤٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
Ghamry
@Ghamry4
 في ناس السبة منهم شرف والمدح منهم عار .. ميرضوش عنك الا لو كنت زيهم .. والحمد لله ابوتريكة عمره ما كان زيهم#تريكه_فوق_اعلامي_العار
 
٦١٤
١١:٥٣ ص - ١٨ يونيو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٣١١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
Ali Rady
@alirady25
 الراجل محمد أبوتريكة .. أنا شوفت منه مواقف كتيرة قدام عينيا فى النادى الأهلى تعبر عن نبل اخلاقه.. ومتواضع لأقصى درجة ومحبوب من الكل، واعتزاله لكرة القدم كان خسارة لناس كتيرة جدا
 
ابوتريكة سيظل رمزا كبيرا لجمهور النادى الأهلى، رغم انف الحاقدين#تريكه_فوق_اعلامي_العار
 
٧٢١
٢:٥٨ م - ١٨ يونيو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
١٣٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
 
May