عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    04-Apr-2020

ترامب يوبّخ مراسلة بعد طرحها سؤالاً "لم يعجبه"! (فيديو)
سكاي نيوز - قام الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بتوبيخ إحدى المراسلات خلال طرحها سؤالاً يبدو أنّه لم يعجبه، مساء الجمعة، أثناء المؤتمر الصحافي اليومي لخلية الأزمة بشأن فيروس "كورونا" المستجدّ في البيت الأبيض.
 
وأظهر مقطع فيديو لمراسلة شبكة "سي بي إس نيوز" الأميركية، ويجيا جيانغ، وهي تطرح على ترامب أنّ "جاريد كوشنر (صهر ترامب ومستشاره) تحدث أن فكرة المخزون الفيدرالي كان من المفترض أن يكون مخزوننا. ليس من المفترض أن تكون مخزونات الولايات التي تستخدمها بعد ذلك"، ثمّ سألته: "ماذا يعني كوشنر بالضبط بذلك؟".
 
ليرد ترامب على مراسلة "سي بي إس" بالقول: "مسكتك. كلمة كوشنر (لدينا) تعني الولايات المتحدة"، لتوجه المراسلة حديثها إلى ترامب مجدداً "ماذا تفعل الحكومة مع المخزون الفيدرالي؟".
 
وقال ترامب: "إنه سؤال بسيط. وتحاولين جعله يبدو سيّئاً للغاية. يجب عليك أن تخجلي من نفسك. أنت تعرفي ذلك. يجب أن تخجلي. إنه سؤال بسيط. قال "لنا" المخزون الفيدرالي واحتياجات الولايات".
ثم عاد ترامب ورد مجدداً: "لنا يعني للبلد. و(لدينا) تعني الولايات لأنها جزء من البلاد. لا تجعلي الأمر يبدو سيئاً"، كما اتهمها بطرح سؤال "بنبرة سيئة" وأصر على أنه قدم "إجابة مثالية".

من جانبها، نشرت جيانغ على صفحتها في "تويتر": "(صهر الرئيس الأميركي) جاريد كوشنر هو المسؤول عن سلسلة الإمدادات الطبية التي تقدم المواد الأساسية للأطباء والممرضات الذين يتواجدون في الخطوط الأمامية كل يوم".

وأضافت: "بالأمس قال هذا (لنا)، لذا سألت الرئيس ماذا يعني؟ وترامب لم يعجبه السؤال".