عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-May-2019

المعاني يعلن عن نافذة للتواصل مع طلبة الثانوية العامة

 

عمان -الدستور- امان السائح - أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن  اطلاق مبادرة نافذة على المسؤول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتم عبرها  التواصل مع مسؤولي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي المعنيين بطلبة الثانوية العامة والقبول بالجامعات .
وسيقوم بالاجابة عن أسئلة الطلبة كل من مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم د. نواف العجارمة و رئيس قسم معادلة الشهادات الأجنبية في وزارة التربية والتعليم وضحة موسى، ومديرة وحدة التنسيق الموحد خولة عوض في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وبيّن المعاني أن ذلك سيكون لمدة ساعتين أيام 19/5/2019و 21/5/2019 و 23/5/2019 من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة والنصف. من خلال استخدام خاصية البث المباشر على صفحة الوزارة الرسمية (https://www.facebook.com/mohejordan/). هذا وسيتاح للطلبة وذويهم من خلال النافذة التواصل المباشر مع هؤلاء المسؤوليين للاجابة عن كافة تساؤلاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالثانوية العامة ومعادلة الشهادات للطلبة ممن يحملون شهادات ثانوية اجنبية والقبول في الجامعات الأردنية.