عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Feb-2023

شبكة “الجزيرة” أفضل جهة عمل في قطر لعام 2023

 القدس العربي

 
فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بشهادة “توب امبلويرز” لعام 2023، كأفضل جهة عمل في قطر. وبحسب بيان حصلت “القدس العربي” على نسخة منه، اعتبرت الشبكة التي تتخذ من العاصمة القطرية مقراً لها، الاستحقاق تأكيدا على تميّز الجزيرة في مجال اعتماد أفضل سياسات الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل مثالية لموظفيها.
 
ويختار معهد توب امبلويرز Top Employers Institute المؤسسات بناءً على نتائج استطلاع لأفضل ممارسات الموارد البشرية، ويغطي ستة مجالات، ويضم 20 موضوعًا منها استراتيجية خدمات الأفراد، وبيئة العمل، وتطوير المهارات، والتعلم والتنوع والمساواة والشمولية والرفاهية وغيرها.
 
وقال خالد جوهر، المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية، بشبكة الجزيرة الإعلامية: “هذه الجائزة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية لخلق بيئة تهيئ سبل النجاح لموظفينا بالشبكة”. وأضاف قائلا: “نحن نسعى في الجزيرة، لتهيئة بيئة عمل تكون للموظف فيها الأولوية القصوى. ونوفر لهم الموارد والفرص اللازمة للقيام بعملهم على أفضل وجه لتحقيق النجاح والتفوق. ويكمن شغفنا في تعزيز الثقافة الإيجابية والمعرفة وتطوير المهارات، وتمكين موظفينا من الوصول لأقصى طاقاتهم. وإنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا على هذه الجهود”.
 
من جانبه قال ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمعهد توب أمبلويرز: “لقد تعاملنا هذا العام مع عدد كبير من التجارب المميزة ضمن سعينا لاختيار أفضل جهة عمل، وقدمت المؤسسات أداء استثنائياً، وأظهرت هذه الجهات أنها مهتمة بتطور ورفاهية موظفيها، ونحن فخورون بالإعلان عن مجموعة الشركات الفائزة هذا العام بشهادة معهدنا”.
 
وخلال أكثر من 30 عامًا اعتمد المعهد 2052 مؤسسة في 121 دولة ومنطقة جغرافية في القارات الخمس، يعمل فيها أكثر من 9.5 مليون موظف على مستوى العالم.