عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-Nov-2019

الرمحي : JRC مجموعة لتسليط الضوء على التجارب الإيجابية للمطاعم والمقاهي الأردنية
 
عمان –الدستور - نضال لطفي اللويسي - تأسست مجموعة Jordanian Restucafes  او ما يعرف بـــ  JRC على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) وهي متخصصة بالمطاعم والمقاهي المتنوعة في مختلف مناطق المملكة .
«دروب الدستور»  التقت مؤسس المجموعة محمد اياد الرمحي الذي قال «ان المجموعة تأسست في عام 2016 وتهدف الى تقديم المعلومات للمشترك بهذه المجموعة من خلال عرض تجربته عند زيارته لأي مطعم او مقهى من خلال المجموعة وعرض تجربته فيها».
وتابع الرمحي ان المجموعة تسعى كذلك لتسليط الضوء على التجارب الإيجابية للمطاعم والمقاهي الأردنية، فضلا عن تمكين المرأة ودعم المأكولات الشعبية الأردنية. ولفت الى ان هناك أجواء إيجابية بين أعضاء المجموعة التي تقوم بعمل مسابقات وجوائز لتشجيع المتابعين، وعروض وخصومات تشجيعية منوعة. وأشار الى ان المجموعة تسعى كذلك لتشجيع ودعم الاماكن السياحية في مختلف مناطق المملكة وتعريف المواطنين وحتى السياح من خارج المملكة والمغتربين ايضا لزيارتها.
وأضاف ان اراء الناس عقب الزيارة تحفز مقدم الخدمة الذي يتابع على تطوير وتحسين الخدمات التي يقدمها سواء من المطاعم الاردنية او المقاهي وعموم الاماكن السياحية، والعمل على رفع كفاءتها.
وبين ان المجموعة تتبنى في بعض الأوقات نصائح للسلامة العامة والحالة الجوية نقلا عن المواقع الرسمية لتوعية الناس واخذ اجراءات الحيطة والحذر، فضلا عن تنفيذ اعمال خيرية وتطوعية وحملات للتبرع بالدم، خدمة للمجتمع المحلي.  وبلغ عدد المشتركين في الصفحة العام الماضي أكثر من مليون مشترك حقيقي اكثر من 70 % منهم من الاردن و 30 % من المغتربين من كافة الدول العربية. واكد الرمحي «لا زلنا نعمل بجهد من اجل تحسين و تطوير المجموعة لأفضل مستوى».
وأوضح انه على تواصل مع إدارة موقع الفيس بوك للتطوير المستمر لهذه المنصة الالكترونية
ولفت الى ان هناك حسابات أيضا على موقع سناب شات و انستغرام باسم JRc.jordan0