عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    09-Jan-2020

لقاء السعايدة في الديوان الملكي.. تأكيد دور نقابة الصحفيين
مدار الساعة - بحث نقيب الصحفيين راكان السعايدة مع المشرفين على إدارة ملف الاعلام في الديوان الملكي الهاشمي الحيثيات التي رافقت اللقاءات المستمرة لتطوير الإعلام الوطني.
 
اللقاء الذي عقد في الديوان الملكي، اليوم، تم التأكيد فيه على دور نقابة الصحفيين كشريك في تطوير الإعلام، وتثمين دورها التاريخي في رفع سوية المهنة وتنظيمها.
 
وقالوا إن نقابة الصحفيين شريك أساسي في تطوير الإعلام والارتقاء به وبدوره.
 
وشددوا على أن اللقاءات التي بدأت وسوف تستمر هدفها الاستماع إلى ملاحظات وتقييمات أوسع شريحة من الصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي وذلك في سبيل الوصول إلى تصورات ومقترحات لتطوير الإعلام على مختلف المستويات، وأن لا لجان بهذا الشأن.
 
من جهته أكد السعايدة أن اللقاء كان شفافا ومهما في توضيح الالتباسات التي أحاطت اللقاء الذي عقد مؤخرا مع عدد من الإعلاميين والمهتمين.
 
وأشار نقيب الصحفيين إلى أنه تم التأكيد على أن لا لجنة تم تشكيلها لغايات تطوير الإعلام، وأن الأمر لا يعدو عن كون اللقاءات عصفاً ذهنياً تقييمياً.
 
وشدد السعايدة خلال اللقاء على أهمية دور نقابة الصحافيين وحضورها ورأيها في تطوير الإعلام كمظلة وبيت خبرة، مؤكدا أن النقابة تدعم كل جهد وطني من شأنه الارتقاء بمهنة الإعلام وظروف العاملين في القطاع، وبما يمكنهم من حمل رسالة الدولة الأردنية على النحو الأمثل.