عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Jan-2020

اتفاقية شراكة بين “مدلاب” ومجلتي “نكهات عائلية” و”Family Flavours”

 

عمان- الغد– قامت مجموعة الاستشارات المخبرية (مختبرات مدلاب) بتجديد شراكتها مع مجلتي “نكهات عائلية” و”Family Flavours”، والتي امتدت لتسع سنوات بالتركيز على التوعية الصحية.
قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية “مدلاب” خلال التوقيع، الدكتور حسيب صهيون: “نفخر بشراكتنا مع مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours كونها الجهة الوحيدة التي تعنى بأمور العائلة وتغطيها من الجوانب كافة، وهذه هي السنة التاسعة لشراكة مختبرات مدلاب مع المرجع للمطبوعات والتي تسعى جاهدة لإيصال رسالتنا التي تعنى بالطب الوقائي وأهميته”.
وأضافت الناشرة والمديرة التنفيذية لـ”المرجع للمطبوعات” هند لارا منكو: “يسعدنا تجديد الشراكة مع مختبرات مدلاب ونفتخر بثقتهم بنا وباستمراريتهم معنا. كما نثمن نهجهم الشمولي في تقديم الخطط الطبية الوقائية وتركيزهم على المشاركة المجتمعية وزيادة الوعي وصحة الأسرة من خلال مجلة نكهات عائلية ومجلة Family Flavours والفعاليات”.
والجدير بالذكر أن “المرجع للمطبوعات” ومختبرات “مدلاب” تشاركا معا في فعاليات عدة وآخرها فعالية “صحة المرأة ورفاهيتها” التي جمعت ما يقارب 150 سيدة. تمثلت مشاركة مختبرات “مدلاب” فيها بالتعريف عن الفحوصات المخبرية التي تهم السيدات والعائلات في الأردن وتقديم هدايا متعددة للمشاركات.
نجحت شراكة “مدلاب” مع مجلتي “نكهات عائلية” و”Family Flavours” في تعريف العائلات في جميع أنحاء المملكة بأحدث الفحوصات المخبرية التشخيصية، بالإضافة إلى الطرق المتنوعة والمبتكرة والمتكاملة للرعاية الصحية في “مدلاب”.