عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jun-2019

"أم تي في" في حلّة صيّفية

 

بيروت – "الحياة" - مع بدء موسم الاصطياف في لبنان، تتواجد شاشة "أم تي في" ككل سنة في مختلف المناطق اللبنانية، في نقل مباشر، لأهم المهرجانات والحفلات، تشجيعاً للسياحة والفن. كما تستعيد خريطة برامج ما قبل رمضان، فتقدم مجموعة من البرامج الإجتماعية والسياسية والترفيهية والأمنية. ويعود برنامج "اللائحة السوداء" بموسمه الثاني كل إثنين مع رياض طوق بتتمة للتحقيقات التي تطاول الأعمال الإرهابية التي ضربت لبنان في السنوات الأخيرة. ويطلّ برنامج "منا وجر" مع بيار رباط كل ثلثاء في متابعة لأهم البرامج التي تعرض على الشاشات المحلية والعربية. كما يعود وسام بريدي كل أربعاء في "متلي متلك" ليزرع الأمل من خلال إستضافة أشخاص عانوا وإستطاعوا أن يحولوا الألم إلى أمل، يليه برنامج "تحقيق" مع كلود هندي التي تطرح قضايا إجتماعية وبيئية وإقتصادية تهم الرأي العام.
 
 
ومع عودة الإعلامي مرسال غانم ببرنامجه "صار الوقت" كل خميس، يعود النقاش السياسي في اضاءة على ملفات الساعة وحوارات تغوص عميقاً في المواضيع الساخنة. ويفتح عادل كرم "بيت الكل" كل جمعة أمام النجوم في جلسة عفوية، إلى جانب صديقيه المقربين أديل جمال الدين وعباس جعفر. وتطلّ مايا دياب كل أحد في برنامج "هيك منغني" الذي تستضيف فيه فنانين يتبارون في ما بينهم.
 
وللدراما حصتها على شاشة "أم تي في" من خلال مسلسلين سيعرضان قبل نشرة اخبار الثامنة: مسلسل "متل القمر" ومسلسل 50" ألف"، إضافة الى مسلسل ثالث يعرض يومياً بعد نشرة الثامنة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات