عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    02-Aug-2020

صاحب مركز توريد “الدجاج” لمطاعم عين الباشا يسلم نفسه للأمن

 

عمان – الغد – في ظل استمرار عمليات البحث عنه، بعد تواريه عن الأنظار، سلم صاحب مركز توزيع لحوم في منطقة عين الباشا، نفسه إلى الأجهزة الأمنية، اليوم، بحسب مصدر أمني. وكان صاحب المركز توارى عن الأنظار، على إثر تسجيل عشرات الحالات من التسمم الغذائي في منطقة البقعة بلواء عين الباشا، خلال اليومين الماضيين ما دفع الجهات المختصة إلى إغلاق نحو 25 منشأة غذائية (مطعما)، تبين أنه كان يورد لها اللحوم المستخدمة في تصنيع الشاورما.
وجاء تسجيل تلك الحالات في أعقاب حادثة تسمم واسعة وقعت الأسبوع الماضي، تسببت في وفاة شخصين، وإصابة حوالي 850 آخرين بالتسمم الغذائي، بعد تناولهم وجبات “شاورما” ودجاج من مطعم في البقعة، في حادثة شغل الرأي العام، وجرى على إثرها توقيف ثلاث أشخاص وإحالتهم للقضاء، فضلا عن إغلاق المطعم.
ويومي الجمعة والسبت، تكرر تسجيل إصابات جديدة بالتسممم الغذائي في المنطقة نفسها، وصل عددها إلى زهاء 90 مصابا، فيما شكلت الفرق الصحية المختصة لجان تقص أفضى عملها إلى تحديد مصدر توريد الدجاج لتلك المطاعم، وهو المركز الذي توارى صاحبه عن الأنظار.
وباشرت الأحهزة الأمنية عمليات بحث واسعة عنه، إلى أن قام ظهر اليوم بتسليم نفسه، حيث بوشر التحقيق معه، تمهيدا لإحالته للقضاء.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات