ونقلت وسيلة إعلام مادة إخبارية بعنوان: "#عمان_تغرق" يتصدر تويتر الأردن .. ونقد لاذع للأمانة"، وأرفقت معها صورة لقارب مكتوب عليه "السابع – وسط البلد"، ونشرت أخرى نفس المادة بعنوان: "بالصور و الفيديو .. هاشتاغ "عمان تغرق" يتصدر .. و الأردنيون يوجهون رسائل ساخرة لـ"هرقل" و الـ"تمساح"، ونشرت ثالثة: ""عمان تغرق" ونشطاء ساخرون: "أرخت عمان مناهلها"، رُغم أنَّ غالبية المناطق في عمَّان لم تتعرض للغرق.
والتزمت وسائل إعلام بتحديد الأماكن التي تعرضت للسيول ولحق بالتجار الضرر ونشرت عناوين واضحة من بينها: "تجارة عمان تحمل الأمانة مسؤولية غرق المحال التجارية في وسط البلد ومنطقة السابع"، و"الامانة: شبكة " المناهل" تحتاج وقتا لاستيعاب الأمطار الغزيرة".
ويلفت "أكيد" إلى ضرورة التزام وسائل الإعلام بالمعايير المهنية والأخلاقية التي تحكم نشر أيَّ مادة صحافية، والتي من بينها: الابتعاد عن التهويل والتعميم، وتحقيق عنصر التوازن، والتزام الدِّقة.