عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Dec-2018

وزيـر الإعـلام الكـويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

 الدستور

أكد وزير الإعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد ناصر الجبري أن وقوف الكويت إلى جانب الأردن مبدئي، وأنه يأتي بتوجيهات من سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح. 
وقال خلال استقباله في مكتبه امس الوفد الصحفي الأردني، إن وقوفنا تجاه الأردن واجب، لأننا تربينا في مدرسة الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتي تعلمنا منها أن كل ما نقوم به تجاه أشقائنا في الأردن ودول العالم عنوانه العطاء من غير مقابل، وأن هذا الهدف والفكر لهذه المدرسة التي يرأسها سمو أمير دولة الكويت أعطت مكانة للكويت في العالم أجمع بما يجسد سياسة الكويت المتوازنة والحكيمة وفقاً لتوجهات سمو امير البلاد.
واضاف الجبري، انه مهما نقوم به تجاه إخواننا في الأردن فلن نوفيهم حقهم، وهذا واجب، وكل ما نقوم به أو أي تعاون مشترك نعتبره واجبا وتنفيذاً لتوجيهات قيادتنا بما يعزز الحرص على تمتين العلاقات بين البلدين، التي يحرص على ترسيخها وتمتينها جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وفي شأن القضية الفلسطينية قال الوزير، إن القضية الفلسطينية مبدئية، وبهذا الخصوص قال: نعرف قوة وصلابة الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وهو ليس غريبا على قيادة الأردن والشعب الأردني. 
ورحب الوزير بزيارة الوفد الصحفي الأردني، مؤكداً على أن العلاقات الأردنية - الكويتية مثال يحتذى، مشيرا الى ان الصحافة والإعلام في الأردن منفتحان، وأن ما يتميز به الإعلام الأردني من مصداقية وشفافية يتقارب مع الإعلام الكويتي بهذه الميزة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات