عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    16-May-2018

زوروا ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق وغادروه رابحين

دبي-الغد-  يحتفل ميركاتو بمهرجان دبي للتسوق 2018 على طريقته الخاصة إذ يأخذكم إلى عالم مليء بالخصومات، الجوائز النقدية و العروض الترفيهية التي تحبس الأنفاس والفعاليات المميزة لمدة 34 يوماَ تجمع بين متعة الترفيه والتسوق معاَ.

ويقدم ميركاتو للمتسوقيين عرض تسوق و اربح الذي يضم خصومات تتراوح بين 30- 75 % لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو و تاون سنتر جميرا ،مقابل كل 200 درهم ينفقونها في كلا المركزين يمكنهم الفوز بجوائز رائعة تتضمن جائزة سبوعية بقيمة 30000 درهم أو رحلة لشخصين إلى واحدة من الأربع قارات في العالم مقدمة من دناتا للسفريات.

ويستضيف ميركاتو مجموعة من العروض الترفيهية المتنوعة و المميزة تبدأ بعرض رحلة التسوق و هو عبارة عن رحلة خيالية مليئة بالمفاجآت ستبهر المتسوقين إذ تجسد العروض و متعة التسوق معأ خلال مهرجان دبي للتسوق.

وسيزرع ميركاتو الإبتسامة على وجوه الزوار من خلال العروض الكوميدية المميزة فعرض الرجل المتهور يضم عروض بهلوانية كوميدية ومهارات توازن غير عادية وعرض شخصية كارتونيت المليئة بالحيوية و الترفية و الضحك أما عرض المضيفات الكوميديات يجعل من تجربة التسوق تجربة ممتعة و غنية حيث ستتجول المضيفات في جميع أنحاء ميركاتو لإغناء تجربة المتسوقين بمعلومات عن التخفيضات و العروض في ميركاتو خلال المهرجان.

وهناك العديد من عروض الإثارة و مهارات التوازن و الحركات البهلوانية  مثل عرض أكرودريم و البهلوان تارتوفو والعرض الشيق مغامرات من حول آسيا و أفريقيا يأخذكم برحلة ثقافية  للتعرف على حضارة تايلاند و موريشيوس من خلال الرقصات البهلوانية.

وسوف يستمتع الأطفال بورش العمل الفنية و التعليمية التي تغني مهاراتهم في الإبتكار والإبداع حيث سيقومون بممارسة فن الرسم و الحرف اليدوية.



 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات