عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-حكومة تصريف الاعمال لم تعقد اجتماع مجلس الوزراء الدوري اول من امس، اي ان طاقم حكومة د. هاني الملقي المستقيلة المكلفة بتصريف الاعمال حتى تشكيل الحكومة الجديدة، لم يلتق باجتماع مجلس وزراء منذ تقدمها بالاستقالة رسميا الاربعاء الماضي. اغلب وزراء الحكومة الراحلة، وباستثناءات قليلة، غابوا عن الاعلام والظهور بأنشطة رسمية خلال الاسبوع المنصرم.

 
الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 ينقل مقربون من وزراء بحكومة تصريف الاعمال تمنيهم تسريع تشكل الحكومة الجديدة وحلفها اليمين الدستورية، حتى يتسنى لهم التحلل من الالتزام والسفر للخارج في اجازة العيد. 
الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 حديث التشكيل الحكومي وقوائم الاسماء المرشحة لدخوله، والتي تعددت بصورة مثيرة، هو ما يسيطر على اجواء "النميمة" والمناقشات في الصالونات السياسية وجلسات الحديث الرمضانية للنخب والسياسيين. 
الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 يطلق مشروع الموارد البشرية للصحة في الاردن 2030، الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية الاثنين المقبل دراسة بعنوان "العوامل المحفزة والمعيقات التي تؤثر على تقدم النساء الاداري في مسارهن الوظيفي في القطاع الصحي الاردني". وترعى سمو الاميرة منى الحسين حفل اطلاق الدراسة في فندق اللاندمارك، وينظم بدعم من شركة ادوية الحكمة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات